زوج الأمريكي كندي USD/CAD يختبر مستوى الدعم الأفقي

من خلال تحليلانا الفني السابق لزوج الأمريكي كندي USD/CAD، استطعنا أن نبين للمستثمرين والمتداولين المسار الصاعد للزوج، حيث أننا نوهنا إلى أن الزوج يتداول في قناة سعرية صاعدة. ومن خلال التقرير ذاته نوهنا أيضاً إلى شروط هبوط الزوج، في حال الخروج عن نطاق تداول القناة السعرية الصاعدة وكسر خط دعم القناة وكذلك كسر مستوى الدعم الأفقي 1.44036، وهو ما تحقق بالفعل، ليتداول زوج الأمريكي كندي USD/CAD حالياً عند مستوى 1.39683 كما هو مبين على الرسم البياني في الأعلى، منخفضاً بما يقرب من 5,400 قطة أساس.

وفي حال إلقينا نظرة على الرسم البياني في الأعلى، نجد أن الزوج يسير بخطى ثابتة نحو الهبوط، حيث استطاع الزوج أن يكسر مستوى الدعم السابق (المقاومة الحالية) 1.40958، مما أدى إلى هبوط الزوج لاختبار مستوى الدعم الحالي 1.39404. ويحد الحركة السعرية لزوج الأمريكي كندي USD/CAD من الأعلى أيضاً خط الإتجاه الهابط، حيث يعد بمثابة مقاومة مائلة، والذي لم ستطيع الزوج كسره التداول أعلاه بثبات منذ منتصف مارس الماضي.

ويوشك زوج الأمريكي كندي USD/CAD أن يتخذ قرار من أحدى أثنين الأول هو استكمال الهبوط في حال استطاع الزوج كسر مستوى الدعم الأفقي 1.39404 وفي هذه الحالة من المتوقع أن يذهب الزوج لاختبار مستويات دعم أدنى في حال نجح الزوج في التداول بثبات أسفل هذا المستوى.

أما الثاني فيتمثل في ارتداد الزوج من مستوى الدعم الأفقي 1.39404 نحو الأعلى، وبالتالي الذهاب لاختبار خط الإتجاه المائل والذي يمثل مقاومة مائلة. وفي حال نجح الزوج في اختراق خط الإتجاه المائل والتداول والثبات أعلاه، فمن المتوقع أن يذهب الزوج في تصحيح صاعد، والتجاه نحو اختبار مستوى المقاومة الأفقية الحالية عند 1.40958.


سجل هنا الان واحصل على تحليلات فنية ومؤشرات تداول مجاناً

سجّل تفاصيلك هنا، وأحصل على فُرصة لفتح محفظة إستثمارية مع شركات مُرخصة وموثوقة.

لقد تم بنجاح اشتراكك في النشرة الإخبارية

حدث خطأ أثناء محاولة إرسال طلبك. حاول مرة اخرى.

Salamfintech will use the information you provide on this form to be in touch with you and to provide updates and marketing.