About

أمام زحمة شركات الاستثمار وتنوع منصات الأخبار الاقتصادية والتداولات الالكترونية والمخاطر التي تواجه الكثير منها، تأتي منصة سلام فتنيك الالكترونية للاستثمار والتي تمثل السلام في عالم الاستثمار والاعمال , حيث تقدم نشرة الاخبار الاقتصادية اليومية لمنطقة الشرق الاوسط بكل شفافية ومصداقية عالية وبأقلام حرة لتكون المنارة لكل الباحثين عن الحقيقة في عالم الاقتصاد.

حيث تقدم منصة سلام حقيقة الخبر الاقتصادي وتمنح المتابعين تحليلات واقعية ومبنية على أسس علمية ومهنية ليس الهدف منها اشهار الفضائح فقط وإنما معالجتها وتسليط الضوء عليها من أجل محاربتها ومحاسبة المسؤولين عنها ، كما أنها تساعد المستثمرين على اتخاذ القرارات السليمة ولا سيما تلك المتعلقة بالاستثمار في أسواق المال والعملات والذهب وخلافه.

كما أن هدفنا العالمية حيث تتميز منصة سلام بتغطيتها للأخبار الاقتصادية ضمن منطقة الشرق الأوسط، وبالتالي فإنها تساعد متخذ القرار الاستثماري في ترتيب أولويات الاستثمار وإمكانية تحيد الفرص الاستثمارية في أسواق المنطقة بعيداَ عن الخداع والتضليل.

وتأتي انطلاقة منصة سلام للاستثمار مع اقتراب موعد إعادة إعمار الاقتصاد السوري والذي يراهن الكثير من المستثمرين وأصحاب رؤوس الأموال عليه لأنه سوف يكون المشروع الرائد في المنطقة، وبالتالي من المتوقع أن يكون لمنصة سلام دوراً كبيراً في تأمين فرص استثمارية متنوعة ومساعدة الراغبين في الاستثمار بإيجاد فرص استثمارية متنوعة.

وشعارنا هو: لتكون أموالك في سلام عليك اختيار منصة سلام للاستثمار.

سجّل تفاصيلك هنا، وأحصل على فُرصة لفتح محفظة إستثمارية مع شركات مُرخصة وموثوقة.

لقد تم بنجاح اشتراكك في النشرة الإخبارية

حدث خطأ أثناء محاولة إرسال طلبك. حاول مرة اخرى.

Salamfintech will use the information you provide on this form to be in touch with you and to provide updates and marketing.