زوج اليورو ين EUR/JPY على وشك كسر نموذج العلم

نستطيع القول أن مستوى الدعم الأفقي لشهر مارس بالنسبة لزوج اليورو ين EUR/JPY هو 117.160، حيث لم يستطيع الزوج كسر هذا المستوى والثبات أسفله بنجاح طيلة شهر مارس. وعلى الرغم من أن اتجاه زوج اليورو ين  EUR/JPY كان هابطاً، إلا أن مستوى الدعم 117.160 استطاع أن يعكس الحركة السعرية للزوج، ليتداول حالياً عند مستوى 119.538.

ويتداول زوج اليورو ين EUR/JPY ضمن نطاق نموذج العلم، حيث يقوم الزوج حالياً باختبار خط المقاومة لنموذج العلم. ومن المحتمل أن يستطيع زوج اليورو ين EUR/JPY كسر خط المقاومة لنموذج العلم وفي هذه الحالة، من المتوقع أن يتجه الزوج نحو اختبار مستوى المقاومة الأفقي 120.100.

وفي حال استطاع زوج اليورو ين EUR/JPY من اختراق مستوى المقاومة الأفقي 120.100، ستكون الخطوة التالية هي اختبار أعلى وأقرب قمة حققتها الحركة السعرية للزوج خلال شهر مارس عند 121.149.

ومن الحتمل أن يكون هناك سيناريو آخر من المهم أخذه في الإعتبار وهو انعكاس الحركة السعرية للزوج من مستوى المقاومة الأفقي عند 120.100، وفي هذه الحالة من المتوقع أن يتجه الزوج لاختبار خط الدعم لنموذج العمل، ومن ثم إذا نجح الزوج في كسر خط دعم نموذج العلم، فقد يتجه الزوج نحو مستوى الدعم الأفقي 117.160.


سجل هنا الان واحصل على تحليلات فنية ومؤشرات تداول مجاناً

سجّل تفاصيلك هنا، وأحصل على فُرصة لفتح محفظة إستثمارية مع شركات مُرخصة وموثوقة.

لقد تم بنجاح اشتراكك في النشرة الإخبارية

حدث خطأ أثناء محاولة إرسال طلبك. حاول مرة اخرى.

Salamfintech will use the information you provide on this form to be in touch with you and to provide updates and marketing.