زوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي USD/CAD يتداول ضمن قناة سعرية صاعدة

منذ أواخر فبراير الماضي ويتداول زوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي USD/CAD في اتجاه صاعد إلى أن استطاع الزوج بلوغ أعلى مستوياته 1.46685 وهو أعلى مستوى للزوج منذ يناير 2016. وعلى الرغم من التحديات التي تواجهها الولايات المتحدة الأمريكية جراء انتشار وباء كورونا داخلها ومعاناة سوق وول ستريت من انهيارات تاريخية، غير أن الدولار الأمريكي يشهد زخماً وقوة أمام سلة العملات الست الرئيسية الأخرى.

ويتداول زوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي USD/CAD ضمن نطاق قناة سعرية صاعدة بالقرب من خط دعم القناة. وفي حال نجح الزوج في كسر خط دعم القناة الصاعدة، فمن المحتمل أن يتجه الزوج لاختبار مستوى الدعم الحالي 1.44036. وفي حال نجح الزوج في كسر مستوى الدعم الحالي، فسوف يعد ذلك بمثابة إشارة سلبية للزوج للهبوط من أجل اختبار مستويات دعم أخرى.

أما في حال أستمر الزوج في التداول ضمن نطاق القناة السعرية الصاعدة فمن المتوقع أن يعود الزوج لاختبار مستوى المقاومة الأفقي 1.46648، وهو المستوى الذي انعكست منه الحركة السعرية للزوج خلال تداولات اليوم.

وفي حال نجح الزوج في اختراق مستوى المقاومة، فسوف يكون ذلك بمثابة إشارة إيجابية للزوج، حيث من المحتمل أن يتجه الزوج شمالاً لاختبار مستويات مقاومة أخرى.


سجل هنا الان واحصل على تحليلات فنية ومؤشرات تداول مجاناً

سجّل تفاصيلك هنا، وأحصل على فُرصة لفتح محفظة إستثمارية مع شركات مُرخصة وموثوقة.

لقد تم بنجاح اشتراكك في النشرة الإخبارية

حدث خطأ أثناء محاولة إرسال طلبك. حاول مرة اخرى.

Salamfintech will use the information you provide on this form to be in touch with you and to provide updates and marketing.